سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 33 متر للبيع

محل للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS94625
3,630,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Captain Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق أحدث مشروع لها ، Smart Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. يعد Smart Mall مجمعًا تجاريًا حديثًا مصمم لتلبية احتياجات المتسوقين والشركات الحديثة.

يقع Smart Mall بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. من المتوقع أن تكون العاصمة الجديدة مركزًا للأعمال والحكومة والثقافة ، ويستعد المركز التجاري الذكي ليصبح وجهة رئيسية للتسوق والترفيه.

تم تصميم المركز التجاري الذكي ليكون مجمعًا تجاريًا ذكيًا ومستدامًا يستخدم أحدث التقنيات لتعزيز تجربة التسوق. سيحتوي المركز التجاري على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه ، والتي سيتم تجهيزها جميعًا بأحدث التقنيات التي توفر تجربة سلسة وممتعة للمتسوقين.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركز الذكي هي نظام مواقف السيارات الذكي ، الذي يستخدم التكنولوجيا المتقدمة لمساعدة المتسوقين في العثور على أماكن وقوف السيارات بسرعة وسهولة. يستخدم نظام وقوف السيارات أجهزة استشعار للكشف عن أماكن وقوف السيارات المتاحة وبرامج التشغيل الخاصة بهم باستخدام تطبيق للجوال.

سيحتوي المركز الذكي أيضًا على مجموعة من الخدمات الذكية ، مثل اللافتات الرقمية والإضاءة الذكية والذكية