محل 36 متر للبيع فى سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60466
5,009,400 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,009,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
139,150 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت شركة Modon Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Central Iconic Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم مساحات سكنية وتجارية فاخرة.

البرج الأيقوني المركزي هو مبنى من 40 طابقًا سيضم 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم. سيكون للبرج أيضًا منطقة تجارية في الطابق الأرضي ، والتي ستشمل المتاجر والمقاهي والمطاعم.

تصميم البرج مستوحى من المسلة المصرية القديمة ، مع تطور حديث. سيتم تغطية السطح الخارجي للبرج بالزجاج ، مما يمنحه مظهرًا أنيقًا ومعاصرًا. سيتم تصميم الجزء الداخلي للبرج على أعلى المعايير ، مع التشطيبات الفاخرة ووسائل الراحة الحديثة.

سيتمكن سكان البرج الأيقوني المركزي من الوصول إلى مجموعة من المرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح. سيكون للبرج أيضًا خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة.

يقع البرج الأيقوني المركزي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. يتم تطوير المدينة في منطقة واسعة من