مكتب ادارى للبيع فى سنترال ايكونيك تاور مدن للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS93329
3,210,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,689 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بدأت مصر مشروعًا ضخمًا في القاهرة الجديدة بإنشاء مركز تجاري يطلق عليه اسم "سنترال ايكونيك تاور" ويعد هذا المشروع أحد أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المشروع في القطعة J5 التي تم تخصيصها لعدد من المشاريع التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتألف المشروع من برجين ومراكز تجارية تغطي مساحة تزيد عن 65 ألف متر مربع.

يتميز المشروع بتصميم فريد وعصري بناءً على مفهوم الأيقونات الحضرية، ويضم أيضًا مركزًا تجاريًا رئيسيًا ومطاعم ومقاهي ومساحات خضراء واسعة.

يعتبر المشروع أحد المشاريع الرائدة في مدينة القاهرة الجديدة، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة القادمة. كما يعد المشروع خيارًا ممتازًا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في المشاريع التجارية في مصر.

ومن المتوقع أن ينشط السوق العقاري في القاهرة الجديدة بفضل المشروع الجديد الذي يعد مشروعًا مميزًا بالتحديد، والذي سيضيف قيمة كبيرة للمنطقة على المدى الطويل.

وبما أن المشروع يعد جزءًا من العاصمة الإدارية الجديدة، تم اتخاذ جميع الإجراءات والتراخيص اللازمة من قبل الجهات المعنية في الحكومة المصرية، مما يضمن نجاح واستمرارية المشروع على المدى الطويل.

في النهاية، يعد "سنترال ايكونيك تاور" مشروعًا فريدًا وحيويًا سيضيف تحديثات وتصاميمًا مبتكرة وعصرية لمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويعد استثمارًا جيدًا ومستقبلًا مشرقًا للمستثمرين العقاريين.