مكاتب 45 متر للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS42659
2,025,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,025,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Centoo Business Complex هو مركب جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، تم تطويره بواسطة Tojan Real Estate Development. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة أعمال حديثة ومتطورة للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجودها في العاصمة الجديدة.

ينتشر مجمع Centoo Business على مساحة 5000 متر مربع ويتألف من مبنيين ، لكل منهما ارتفاع 14 طابقًا. يوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة إلى أجنحة الشركات الكبيرة. تم تصميم المكاتب لتلبية احتياجات الشركات المختلفة ، مع تخطيطات مرنة ووسائل الراحة الحديثة.

تم تجهيز المجمع بمنشآت حديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار 24 ساعة وأنظمة السلامة من الحرائق المتقدمة. تم تصميم المباني أيضًا لتكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وإضاءة LED.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم Centoo Business Complex أيضًا مجموعة من وسائل الراحة لمستأجريه. وتشمل هذه مركز اللياقة البدنية ، وحديقة على السطح ، وكافيتريا. يحتوي المجمع أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات للمستأجرين والزوار.

يقع Centoo Business Complex في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. العاصمة الجديدة هي مركز متزايد للشركات