سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة شقة 150 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS102788
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
بلاط   سيراميك   رخام   خشب   بورسلين  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Swan Lake Residence هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركب بواسطة Hassan Allam Properties ، ويوفر مزيجًا فريدًا من الجمال الحديث والجمال الطبيعي ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل.

يمتد المركب على مساحة 107 فدان ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والبحيرات الهادئة والمناظر الطبيعية الجميلة. تصميم المركب مستوحى من الجمال الطبيعي للبجعات ، وهو ما ينعكس في الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية.

تقدم Swan Lake Residence مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة. تأتي الفيلات والمنازل التوأم بأحجام وتصميمات مختلفة ، تتراوح من 300 إلى 600 متر مربع. الشقق ، من ناحية أخرى ، تأتي بأحجام مختلفة ، تتراوح من 100 إلى 300 متر مربع.

تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية وأجهزة المطبخ الراقية. تتميز الوحدات أيضًا بالشرفات والتراسات الواسعة التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تقدم Swan Lake Residence مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات