فيلا مستقلة 5 غرف للبيع فى سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى سوان ليك ريزيدنس - القاهرة الجديدة

5    7
رقم الإعلان: NS44478
51,300,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
51,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
810 م2
مساحة المبنى:
900 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

سوان ليك ريزيدنس هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان ويتكون من 1200 وحدة تشمل فيلات وتاون هاوس وشقق. تم تصميم الوحدات لتلبي مختلف الأحجام والتفضيلات العائلية ، مع مجموعة من الأحجام والتصميمات المتاحة.

تم تصميم الفلل في Swan Lake Residence لتوفر للمقيمين أقصى قدر من الخصوصية والراحة. إنها فسيحة وتأتي مع حديقة خاصة ومسبح. تتوفر الفلل بمساحات مختلفة تتراوح من 400 إلى 1000 متر مربع.

منازل التاون هاوس في Swan Lake Residence فسيحة وتحتوي على حديقة خاصة. وهي متوفرة بأحجام مختلفة تتراوح من 250 إلى 400 متر مربع. تم تصميم تاون هاوس لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة.

تتوفر الشقق في Swan Lake Residence بمساحات مختلفة تتراوح من 120 إلى 300 متر مربع. إنها مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة.

تم تصميم الكمبوند لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، والسبا ، وملعب للأطفال ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملاعب كرة القدم.

كما يضم الكمبوند مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك سوبر ماركت وصيدلية ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يوجد أيضًا مسجد داخل المجمع يوفر للسكان مكانًا مناسبًا للصلاة.

يقع سوان ليك ريزيدنس في القاهرة الجديدة ، واحدة من أرقى المناطق المرغوبة في القاهرة. يقع الكمبوند بالقرب من مجموعة من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها.

في الختام ، سوان ليك ريزيدنس هو مجمع سكني فاخر يوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر. مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة ، يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والخدمات دون الحاجة إلى مغادرة المجمع.