شقة متشطبة 206 متر للبيع فى سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS67407
11,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
11,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,339 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
206 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Swan Lake Residence هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المشروع من قبل Hassan Allam Properties ، أحد كبار مطوري العقارات في البلاد ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث ، ووسائل الراحة عالية الجودة ، وبيئة طبيعية هادئة.

يغطي المركب مساحة 18.5 فدان ويتميز بما مجموعه 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. كل وحدة واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من أبرز ميزات إقامة Swan Lake هي المناظر الطبيعية الجميلة. يحيط المركب المساحات الخضراء المورقة ، بما في ذلك حديقة سنترال كبيرة تمتد على مساحة 6 فدان. تتميز الحديقة بمسار الركض وملعب للأطفال ومجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.

يضم المركب أيضًا مجموعة من وسائل الراحة عالية الجودة التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، وحمام سباحة ، ونادي. يوجد أيضًا مركز تسوق داخل المجمع يوفر مجموعة متنوعة من البيع بالتجزئة