تاون هاوس متشطبة للبيع فى 6 اكتوبر سوان ليك ويست

تاون هاوس للبيع فى سوان ليك ويست - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: NS52608
9,375,385 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,375,385 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
176 م2
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Swan Lake West هو مجمع سكني فاخر يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تطويره بواسطة Hassan Allam Properties ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر ، يقدم The Compound تجربة فريدة من نوعها لسكانها.

تم تصميم Swan Lake West على مساحة 175 فدانًا ، وتم تصميمها لتوفير بيئة هادئة وهادئة لسكانها. يتميز هذا المجمع ببحيرة جميلة في وسطها ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. البحيرة ليست مجرد جاذبية ذات مناظر خلابة ولكنها تعمل أيضًا كنظام تبريد طبيعي للمركب بأكمله.

تقدم Swan Lake West مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة. يتميز هذا المجمع بالفيلات الفاخرة والمنازل والشقق ، وكلها مصممة مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات الراقية. تتوفر الوحدات بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفتي نوم إلى ست غرف نوم ، لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى مسار الركض ومسار ركوب الدراجات. يضم المجمع أيضًا منطقة تجارية مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم