منزل مزدوج متشطب ريسيل فى الساحل الشمالى سوان ليك

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS49730
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Swan Lake North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يشتهر هذا المنتجع بمناظره المذهلة للبحر الأبيض المتوسط ​​ومحيطه الجميل. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فاخرة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة لتناسب جميع الأعمار والاهتمامات.

إقامة

تقدم Swan Lake North Coast مصر مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق والشاليهات ، وكلها مصممة لتزويد الضيوف بإقامة مريحة وفاخرة. تم تجهيز كل وحدة إقامة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وتلفزيون الأقمار الصناعية و Wi-Fi.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين أثناء إقامتهم. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير ومسبح للأطفال وشاطئ خاص. يوجد أيضًا مركز للمنتجع الصحي والعافية ، حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة ، يوجد في المنتجع ملعب تنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة.

تناول الطعام

تقدم Swan Lake North Coast مصر مجموعة من خيارات الطعام لتناسب جميع الأذواق. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي والبارات ،