تاون هاوس للبيع بالتقسيط في سوان ليك

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

5    4
رقم الإعلان: NS50727
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Swan Lake North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع في موقع رئيسي يطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. يقدم المنتجع مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والراحة والجمال الطبيعي ، مما يجعله وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وتجديد شبابها.

يوفر المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة بأناقة ومؤثثة مع وسائل الراحة الحديثة. تم تجهيز كل وحدة بتكييف الهواء ، وتلفزيون شاشة مسطحة ، ومطبخ مجهز بالكامل ، وشرفة خاصة أو شرفة مع مناظر خلابة للبحر أو الحدائق.

تفتخر Swan Lake North Coast مصر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. يتميز المنتجع بسباحة سباحة كبيرة في الهواء الطلق وشاطئ خاص وسبا ومركز للياقة البدنية ونادي للأطفال. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم ، وكلها مصممة لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والاسترخاء.

يوفر المنتجع أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم رئيسي يقدم المأكولات الدولية ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح ، و