محل تجاري 86 متر للبيع فى سواي مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى سواي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62213
16,159,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,159,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
187,895 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Sway Mall by Alrabat هو وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

يوفر Sway Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشعبية مثل Chili's و TGI Fridays و Pizza Hut ، أو الاستيلاء على لدغة سريعة في أحد منافذ الوجبات السريعة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يحتوي Sway Mall على مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع 12 شاشة ، ويقدم أحدث الأفلام بتنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد. هناك أيضًا منطقة مخصصة للعب الأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع أثناء متجر آبائهم.

تم تصميم Sway Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، حيث يتوفر أكثر من 1500 مكان لوقوف السيارات. هناك أيضًا العديد من أجهزة الصراف الآلي وعدادات تبادل العملات الموجودة داخل