فيلا مستقلة للبيع فى الشروق سوديك ايست

فلل 3 غرف للبيع فى سوديك ايست - الشروق

3    4
رقم الإعلان: NS25336
9,244,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
9,244,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
388 م2
مساحة المبنى:
251 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند سوديك ايست الشروق من أشهر المشروعات العقارية في مصر، وهو يقع في منطقة الشروق بمحافظة القاهرة الجديدة. تم إطلاق المشروع في العام 2006 وانتهت أعمال البناء في العام 2017. يتميز المشروع بتصميمه العصري والفاخر، ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى مناطق الترفيه والخدمات.

الموقع والمساحة:

يقع كمبوند سوديك ايست الشروق على بعد حوالي 2.5 كم من مدخل الشروق الجديد، ويبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي. ويمتد المشروع على مساحة 1.1 مليون متر مربع، ويتكون من 11 منطقة سكنية مختلفة وفيلات فاخرة.

خدمات المشروع:

يحتوي المشروع على العديد من الخدمات والمرافق التي تتضمن مدارس دولية وعيادات طبية ومجموعة كبيرة من المراكز التجارية والترفيهية. كما يحتوي على نادي رياضي فاخر وملاعب تنس وحمامات سباحة خاصة بالإضافة إلى مساحات خضراء وأماكن للتنزه والترفيه.

الوحدات السكنية:

يوفر كمبوند سوديك ايست الشروق مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المنفصلة والشقق السكنية والبنتهاوس، وتم تصميم كل وحدة بعناية لتوفير أفضل الخدمات والراحة للمقيمين. كما تتميز الوحدات السكنية بتصاميمها المودرن والفاخرة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

يمكن القول إن كمبوند سوديك ايست الشروق هو المكان المثالي للعيش للباحثين عن الرفاهية والفخامة في بيئة آمنة وهادئة. إنه فعلاً مشروع يستحق الاهتمام والاستثمار.