منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى سوديك ايست الشروق

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى سوديك ايست - الشروق

3    3
رقم الإعلان: NS74845
10,393,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,393,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
407 م2
مساحة المبنى:
284 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند سوديك ايست الشروق من أكبر المشاريع السكنية في مدينة الشروق بجمهورية مصر العربية، ويحمل الكثير من الخدمات والمرافق التي تجعله الخيار الأمثل للعديد من الأسر المصرية.

يمتد الكمبوند على مساحة تزيد عن 1200 فداناً، ويضم أكثر من 11 ألف وحدة سكنية، بتصميم منظم وحديث مستوحى من الأسلوب الأوروبي، حيث يخلق مظهراً عصرياً يجمع بين الفخامة والأناقة.

ويتمتع الكمبوند بمجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي حاجات الأسرة المصرية المعاصرة، وتشمل: مساحات خضراء واسعة، حمامات سباحة، ملاعب رياضية، مساجد، مراكز تسوق، مدارس، نوادي صحية، مراكز للتجميل والعناية بالجسم، صيدليات، مطاعم ومقاهي عصرية، بالإضافة إلى مساحات خاصة للأطفال.

كما يقع الكمبوند في موقع متميز بالقرب من محطة مترو الأنفاق، وعلى بعد دقائق معدودة من المطار الدولي، كما يوفر خطوط حافلات داخلية لراحة السكان.

تتيح وحدات السكن في الكمبوند للعائلات الاختيار بين شقق صغيرة وواسعة، وفيلات أنيقة، التي تلبي جميع احتياجات الأسر المعاصرة، وبأسعار تتناسب مع مختلف المستويات المادية.

بالتزامن مع المزايا العصرية والراحة التي يوفرها الكمبوند، فإنه يلتزم بالمعايير العالية للأمان والأمانة، حيث يقدم خدمات حراسة وأمن على مدار الساعة، لمنع أي خروج عن النظام أو الأعمال الإجرامية.

يعتبر كمبوند سوديك ايست الشروق مميزاً في جمهورية مصر العربية، حيث يجمع بين راحة العيش والأناقة والفخامة، لتلبية احتياجات العائلات المعاصرة، مع توفير الأمان الذي يكفل لنا رفاهية العيش.