مكتب 87 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS22929
6,525,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد مدينة سولاس، أحد المعالم الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي مدينة عصرية تم تصميمها بمعايير عالمية، مما يجعلها واحدة من المدن المعاصرة الأكثر تطوراً في العالم.

تتميز مدينة سولاس بموقعها الاستراتيجي، فهي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، على بعد 60 كيلومترًا جنوب شرق القاهرة، مما يجعلها قريبة من المناطق الرئيسية في العاصمة، والمطار الدولي الجديد.

تضم مدينة سولاس مجموعة كبيرة من المرافق والمواقع الترفيهية والتعليمية والطبية والتجارية التي تلبي احتياجات سكان المدينة، بدءًا من مدارس للأطفال وحتى جامعات عريقة ومستشفيات متخصصة.

تحتل مدينة سولاس مساحة تبلغ 1222 فدان، وتضم أكثر من 40 ألف وحدة سكنية، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق العصرية، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمسارح والحدائق والمسابح والنوادي الرياضية.

واشتملت تصميمات مدينة سولاس على العديد من المزايا المبتكرة، من ضمنها الأنظمة الذكية للإنارة والتبريد والحماية وتوفير الطاقة، والتي تساهم في خفض تكلفة الحياة وتحسين جودة الحياة وتحسين البيئة.

وتعد مدينة سولاس واحدة من أفضل الخيارات للاستثمار العقاري في مصر، حيث تتميز بوجود مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات والمكاتب التجارية، بالإضافة إلى توفير العديد من المرافق والخدمات التي تضمن استقرار الاستثمار على المدى الطويل.

بإمكانك الان التمتع بالحياة العصرية والمريحة في مدينة سولاس بالعاصمة الإدارية الجديدة، والاستفادة من جميع الخدمات والمرافق التي توفرها هذه المدينة الحديثة.