مكاتب 94 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS46969
7,050,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
94 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا سكنيًا فاخرًا طورته شركة تبارك للتطوير العقاري، وهو مصمم لتلبية احتياجات العائلات الحديثة الباحثة عن حياة مريحة، آمنة، وفاخرة.

يتمتع كمبوند سولاس بمساحة إجمالية تبلغ 50 فدانًا، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفيلات. وصممت كل وحدة سكنية من وحدات كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة بحيث توفر أقصى درجات الراحة، الخصوصية والرفاهية.

يضم الكمبوند حدائق ومساحات خضراء بينما يمتاز التصميم العام للمكان بروعة جمالية تحتفظ بالهدوء والعزلة عن ضجيج المدينة، لإضفاء جوًا هادئًا ومطمئنًا للسكان المتحلقين حوله.

إن كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة هو مزيج من الموقع السكني والحديقة والمكتبة والمنطقة الترفيهية. يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من المرافق الرائعة مثل نادي صحي ومرافق رياضية وحمامات سباحة وسبا، مما يضمن عدم شعور الدائمين بالملل أو الرغبة في أي شيء آخر في الوقت الحر. بينما يمكن للأطفال اللعب والاستمتاع بمنطقة اللعب الخاصة بهم، يمكن للكبار الاسترخاء والاستراحة في نادي الكلوب هاوس الخاص بهم، الذي يوفر مرافق متنوعة للترفيه عن السكان طوال العام.

هناك أيضًا تركيز كبير من مطوري كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة على خلق بيئة آمنة ومريحة للسكان. فقد تم تجهيز الكمبوند بأحدث نظام أمني وتقنيات المراقبة على مدار الساعة للحفاظ على السلامة. ويتوفر الكمبوند على كل ما يحتاجه السكان من مرافق وخدمات.

يتمتع كمبوند سولاس بموقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بقربه من المناطق الرئيسية والمدخلات الرئيسية للمدينة. كما انهويحظى بالقرب من المناطق التجارية الرئيسية والمدارس الدولية ومراكز التسوق، مما يجعله الموقع المثالي للعائلات ذات الأطفال.

بكل تأكيد، فإن كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة ضيف مميز على عالم التطوير العقاري. ويعد هذا المكان من الأماكن الأرقى والأكثر فخامة في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المتوقع أن يصبح واحدًا من أكثر مجتمعات المساكن المرغوبة في المدينة.