مكاتب متشطبة 144 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49218
10,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يسعدني بصفتي طبيب أن أقدم بعض الإضافات حول كمبوند سولاس الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ويتم تطويره من قبل المطور العقاري فاو للاستثمار العقاري.

تقع المنطقة الجغرافية لكمبوند سولاس فى موقع مثالي للراغبين فى الحصول على بيئة هادئة وبعيدة عن صخب المدينة، حيث تحيط بها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة لتوفر جوًا هادئًا ملائمًا للراحة والتخلص من ضغوط الحياة اليومية.

يتضمن الكمبوند مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي اهتمامات السكان وتشمل نادٍ صحي وملاعب للرياضة وصالة للألعاب الرياضية وحمام سباحة. وتم تصميم هذه المرافق للتشجيع على النشاط البدني والتفاعل الاجتماعي مع تعزيز نمط حياة صحي.

علاوة على ذلك، يتميز كمبوند سولاس بتصميم معماري فريد يسلط الضوء على التوازن بين الجمالية والوظيفية، حيث تتميز الوحدات بالمساحة الكافية وتجهيزاتها الحديثة مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش.

واحدة من أهم الفوائد العظيمة للعيش في كمبوند سولاس هو التزامه بالحياة الأخضرة والمستدامة، حيث تم تصميم الكمبوند لتقليل أثره الكربوني وتشجيع نمط حياة صديق للبيئة، وهذا التطبيق مطابقًا لمبادرة منظمة الصحة العالمية لتعزيز الصحة والعافية من خلال الحياة المستدامة.

كما يولي كمبوند سولاس أهمية كبيرة للسلامة والأمن العام، حيث يتوفر نظام مراقبة وحراسة على مدار 24 ساعة وموظفو الأمن متاحون دائمًا للرد على أي حالات الطوارئ.

في الخلاصة، يُعتبر كمبوند سولاس للمطور العقاري فاو للاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، هو كمبوند يتمتع بالميزات المثالية للسكان الذين يبحثون عن بيئة مستدامة وهادئة وجاهزة بكل الاحتياجات الحديثة لتكون مكانًا مناسبًا للعيش.