مكتب جاهز للاستلام 55 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS66214
4,125,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,125,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Solas New Capital مصر هو مركب سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 100 فدان ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

تم تصميم الشقق في Solas New Capital مصر لتوفير مساحة معيشة مريحة وواسعة ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتكنولوجيا المنازل الذكية.

تم تصميم دوبلكس في المركب لتوفير مساحة معيشة أكثر اتساعًا ، مع طابقين يوفران مساحة واسعة للعائلات أو الأفراد الذين يفضلون مساحة معيشة أكبر. تتميز الوحدات بالشرفات والتراسات الكبيرة التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الفيلات في Solas New Capital Legypt لتوفير مساحة معيشة فاخرة ، مع غرف واسعة وتشطيبات راقية. تتميز الفيلات بحدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان واحة خاصة في