مكاتب جاهزة للاستلام 87 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73379
6,525,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Solas by VOW Developments New Capital Egypt هو مجمع سكني مبتكر يقع في العاصمة الجديدة ، القاهرة ، مصر. سيقدم المشروع تسعة مباني منخفضة الارتفاع بإجمالي 700 وحدة ومن المقرر أن يصبح الوجهة السكنية الفاخرة الأولى في العاصمة الجديدة.

تم تصميم المجمع ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا مع وسائل راحة مدروسة ، بما في ذلك ملعب للجولف ومركز تسوق ومركز رعاية صحية ورياض أطفال وفنادق ومطاعم. علاوة على ذلك ، من المقرر أن تكون شركة Solas من بين أولى التطورات في مجال كفاءة الطاقة في مصر ، حيث تفتخر بشهادة Energy Star وتتميز بالمساحات الخضراء وتجميع مياه الأمطار ومصادر الطاقة المتجددة ومبادرات مستدامة أخرى.

سيتمكن سكان Solas من الاستمتاع بمجموعة من المرافق الحصرية ، مثل الصالات الرياضية المجهزة بالكامل ، وحمامات السباحة ، والمنتجعات الصحية ، والملاعب الرياضية ، وقاعات الترفيه. علاوة على ذلك ، نظرًا لموقعها الاستراتيجي داخل المدينة ، يمكن لسكان Solas الوصول بسهولة إلى مناطق الجذب القريبة ، مثل الحديقة الدولية ومنطقة الأعمال المركزية.

بشكل عام ، سيكون Solas by VOW Developments New Capital Egypt إضافة ثورية إلى العاصمة الجديدة وسيوفر تجربة معيشية آمنة ومريحة وفاخرة للمقيمين