مكتب ادارى جاهز للاستلام 46 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86360
3,137,200 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,137,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
46 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أطلقت VOW Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Solas ، في العاصمة الجديدة. Solas هو مركب يوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها ، يجمع بين الرفاهية والراحة وتصميم حديث يلبي احتياجات سكانها.

يقع Solas في قلب العاصمة الجديدة ، في وضع استراتيجي لتوفير وصول سهل إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية في المدينة ، بما في ذلك المباني الحكومية والمراكز التجارية وأماكن الترفيه. ينتشر المركب على مساحة 30 فدانًا ويضم 1200 وحدة ، تتراوح من الشقق إلى الدوبلكس والبنتهاوس.

تقدم Solas مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة للأطفال. يتميز المجمع أيضًا بمنطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للمقيمين كل ما يحتاجون إليه على مسافة قريبة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Solas هي تصميمها المعماري الحديث ، الذي يمزج بسلاسة مع المشهد المحيط. تتميز مباني المركب بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء. تم تصميم التصميمات الداخلية لزيادة المساحة إلى الحد الأقصى وتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة.

نذر