مكاتب إدارية 96 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87739
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بتصميمات فاخرة ومرافق راقية تتناسب مع احتياجات مختلف العملاء. وقد شهدت العاصمة الإدارية الجديدة، في الآونة الأخيرة، انتشارا ملحوظا للكمبوندات السكنية التي تتميز بالفخامة والخدمات المتميزة، وهو ما يسهم في تحقيق مستوى عالٍ من الرفاهية والراحة للمقيمين فيها.

يتميز كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي متميز، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية ويمتد على مساحة 55 فدانا، ويضم 2045 وحدة سكنية بمساحات وأشكال متعددة. ويضم الكمبوند عددا كبيرا من الخدمات والمرافق الترفيهية والترفيهية، منها 6 حمامات سباحة ومنتجع صحي وجيم رياضي ومكتبة ونادي للأطفال ومول تجاري ومناطق خضراء وألعاب مائية، إضافة إلى مواقف سيارات مغطاة وأمن وحراسة على مدار 24 ساعة.

ويعد كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة فرصة مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن حياة هادئة ومريحة في مجتمع حضاري يتمتع بالخصوصية والأمان. كما توفر الوحدات السكنية في الكمبوند إمكانية الاختيار بين شقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم، بأسعار تنافسية وبتسهيلات في الدفع.

ويعتبر كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز المشروعات السكنية التي تحرص على توفير كافة الخدمات والمرافق المتعلقة بالترفيه، الراحة والأمان، وذلك بما يحقق أعلى مستوى من الرضا والسعادة لعملائها.