مكاتب إدارية متشطبة 163 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS95255
12,225,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,225,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
163 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Solas New Capital هو تطور جديد في مصر ، سرعان ما أصبح وجهة شهيرة للشركات التي تبحث عن مكاتب إدارية كاملة. يقع التطوير في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة مركز إداري ومالي لمصر.

واحدة من أكثر ميزات Solas New Capital هي المكاتب الإدارية المكتملة بالكامل المتوفرة للبيع. تم تصميم هذه المكاتب لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع أحدث المرافق والمرافق التي تجعل من السهل العمل بكفاءة وفعالية.

يتراوح حجم المكاتب من 163 متر مربع ، مما يجعلها مثالية للشركات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم. لقد انتهوا بالكامل ، مما يعني أنهم مستعدون للانتقال على الفور. هذه ميزة كبيرة للشركات التي تحتاج إلى النهوض والركض بسرعة ، دون الحاجة إلى قضاء الوقت والمال على التجديدات والتجهيز.

تم تصميم المكاتب لتكون مرنة ، مع تخطيطات مخطط مفتوح يمكن تخصيصها لتناسب احتياجات الشركات الفردية. وهي مجهزة أيضًا بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمان المتقدمة ، لضمان أن تعمل الشركات بسلاسة وأمان.

بالإضافة إلى المكاتب الإدارية التي تم الانتهاء منها بالكامل ، يقدم Solas New Capital أيضًا مجموعة من المرافق والمرافق الأخرى