فيلا متشطبة 4 غرف للبيع فى سولانا زايد الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى سولانا - زايد الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS29141
35,145,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
35,145,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
337 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يقع كمبوند Solana Zayed الجديدة في مدينة الشيخ زايد بمصر، وهو مشروع سكني فاخر يضم عددًا كبيرًا من الشقق والفيلات الفاخرة. و يتميز بموقعه المميز في قلب مدينة الشيخ زايد، حيث يتمتع بمحيط هادئ وجذاب.

يتألف كمبوند Solana Zayed الجديدة من 5 مراحل، يتم بناؤها على مساحة تقدر بـ 532 فدان، مع المزيد من المساحات الخضراء والمرافق الحديثة المتوفرة للسكان.

تحتوي الشقق الموجودة في الكمبوند على أربع غرف نوم، حمامات داخلية مجهزة بالكامل، وصالة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بأحدث التقنيات. كما أن الفيلات تحتوي على غرف نوم واسعة ومسابح خاصة وحدائق جميلة.

يوفر الكمبوند العديد من المرافق الحديثة، مثل الملاعب الرياضية وصالات الجيم والمراكز التجارية. كما يوجد في الكمبوند المدارس الدولية والمطاعم والمقاهي والمستشفيات والعيادات الطبية لتلبية احتياجات جميع السكان.

يتميز كمبوند Solana Zayed الجديدة بوجود خطة دفع ميسرة للسكان والمستثمرين، حيث يدفعون نسبة صغيرة من المبلغ كعربون، ثم يدفع الأجل الباقي على مدار عدة سنوات.

بعد الانتهاء من البناء وانتقال السكان، ستصبح Solana Zayed الجديدة واحدة من أرقى المناطق السكنية في مصر وستجذب العديد من السكان والمستثمرين.