فلل مستقلة للبيع فى زايد الجديدة سولانا

5 غرف فلل للبيع فى سولانا زايد الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS45183
24,950,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
24,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

سولانا نيو زايد هو مجمع سكني جديد يقع في قلب مدينة زايد الجديدة ، مصر. تم بناء الكمبوند على مساحة 60 فدانًا ، ويوفر مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل.

تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. يتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، والسبا ، ومنطقة لعب الأطفال. يعتبر النادي هو محور الكمبوند ويقدم مجموعة من المرافق من بينها مطعم ومقهى وردهة.

تم تصميم الشقق في سولانا نيو زايد لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. تأتي بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل التكييف والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة. تتميز الشقق أيضًا بشرفات فسيحة توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تعتبر الدوبلكس في Solana New Zayed مثالية للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر. تأتي بحجمين ، تتراوح من 220 إلى 280 مترًا مربعًا ، وتضم ثلاث إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الدوبلكس لتوفير أقصى درجات الراحة والخصوصية لسكانها.

تعتبر الفلل في سولانا نيو زايد مثالاً للحياة الفاخرة. تأتي في ثلاثة أحجام ، تتراوح من 300 إلى 500 متر مربع ، وتضم أربع إلى ست غرف نوم. تم تصميم الفلل لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها. تتميز بمساحات معيشة واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة.

يقع سولانا نيو زايد في مدينة زايد الجديدة ، وهي منطقة سريعة التطور في مصر. تقع المدينة في ضواحي القاهرة وهي متصلة جيدًا بباقي أنحاء البلاد. فهي موطن لعدد من المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق.

في الختام ، سولانا نيو زايد هو مجمع سكني فاخر يقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. تم تصميمه لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ويقع في منطقة سريعة التطور في مصر.