فلل مستقلة متشطبة للبيع فى سولانا

فلل للبيع فى سولانا - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61457
17,950,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
470 م2
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Solana New Zayed هو مركب سكني جديد يقع في قلب مدينة Zayed New Zayed ، مصر. تقدم Solana New Zayed من قبل Ahly Sabbour ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، تقدم أسلوب حياة فاخر ومريح لسكانها.

ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا ويتألف من 1300 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

تقدم Solana New Zayed مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش. يحتوي المركب على نادي يتضمن صالة رياضية وحمام سباحة وسبا. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس.

يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي. يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، من ماركات الأزياء الراقية إلى الضروريات اليومية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Solana New Zayed هي المساحات الخضراء. يحتوي المجمع على العديد من الحدائق والحدائق التي توفر بيئة سلمية ومريحة للمقيمين. تساعد المساحات الخضراء أيضًا على تحسين جودة الهواء وتقليل تلوث الضوضاء.

سولانا جديدة