تاون هاوس متشطب 4 غرف للبيع فى سولانا زايد الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى سولانا زايد الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS86468
13,850,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Solana هو مركب سكني جديد يقع في قلب مدينة Zayed New Zayed في مصر. تم تطويره بواسطة ORA Developers ، ويوفر المركب نمطًا فاخرًا مع هندسته المعمارية الحديثة ومرافقه الحديثة.

ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا ويتألف من 1500 وحدة سكنية. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للسكان ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات أنيقة.

من ناحية أخرى ، توفر الفيلات أسلوب حياة أكثر فخامة مع حدائقها الخاصة وحمامات السباحة والمناطق الخارجية الواسعة. تم تصميم الفيلات لتلبية احتياجات العائلات ، مع مساحة واسعة للأطفال للعب والبالغين للاسترخاء.

تقدم Solana أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يحتوي المركب على نادي ، يتضمن صالة رياضية وسبا وحمامات سباحة داخلية وخارجية. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى مسار الركض ومسار ركوب الدراجات.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يوجد لدى Solana منطقة مخصصة للأطفال ، والتي تضم ملعبًا ومسبحًا للأطفال. المركب لديه أيضا التسوق