محل تجاري 61 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59596
11,514,808 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,514,808 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
188,767 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت Capital Link New Capital Legypt ، وهو مطور عقاري ، مجمعًا سكنيًا جديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر تسمى Solano. ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات.

تم تصميم Solano لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها. يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة ، ونادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تشمل المتاجر والمقاهي والمطاعم.

تم تصميم الوحدات السكنية في سولانو لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات بأحجام وأنماط مختلفة. تم تصميم الوحدات مع التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة ، وهي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من الميزات الفريدة في Solano هي موقعه. يقع المجمع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. من المتوقع أن تصبح رأس المال الإداري الجديد المحور الإداري والمالي الجديد لمصر ، وهو يجذب بالفعل الكثير من الاهتمام من المستثمرين والمطورين.

من المتوقع أن يكون Solano خيارًا شائعًا بين المستثمرين والمنزل