سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة دوبلكس 337 متر للبيع

5 غرف دبلكسات للبيع فى سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS100125
6,018,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,018,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
337 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Suli Golf Residence هو مركب سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع جميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها للعيش حياة سعيدة وصحية.

ينتشر المركب على مساحة 90 فدان ويحيط به المساحات الخضراء المورقة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يحبون الطبيعة. يقع المركب أيضًا بالقرب من طريق Suez ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء مختلفة من المدينة.

يقدم Suli Golf Residence مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم هذه الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات مختلفة للاختيار من بينها. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين تتراوح الفيلات والدوبلكس من ثلاث إلى ست غرف نوم.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب للجولف. يعد النادي مكانًا رائعًا للتواصل الاجتماعي مع السكان الآخرين والاستمتاع بأنشطة مختلفة ، مثل البلياردو وتنس الطاولة وألعاب الطاولة. تعد حمامات السباحة مثالية لأولئك الذين يحبون السباحة ، في حين أن الصالة الرياضية والمنتجع الصحي رائعين لأولئك الذين