شقق 3 غرف للبيع فى سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سولي جولف ريزيدنس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS78868
3,660,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,660,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,769 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Golf View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مقر الإقامة في Suli Golf في العاصمة الجديدة لمصر مركبًا فاخرًا يوفر للمقيمين تجربة فريدة من نوعها. يقع المجمع في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف ازدحام القاهرة. العاصمة الجديدة هي مدينة حديثة يتم بناؤها مع مراعاة الاستدامة والابتكار.

The Suli Golf Residence عبارة عن مجتمع مسور يقدم للسكان بيئة معيشية آمنة وآمنة. ينتشر المركب أكثر من 60 فدانًا وهو مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر. المركب محاط بمساحات خضراء خصبة ويقع بجوار ملعب للجولف ، والذي يوفر للسكان مناظر خلابة.

يوفر Residence Suli Golf مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم.

يوفر المجمع السكان مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. تم تصميم Clubhouse لتزويد السكان بمساحة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، بينما توفر حمامات السباحة هروبًا منعشًا من الحرارة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات