شقق نصف تشطيب للبيع فى الساحل الشمالى سى شيل

شقة 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS103724
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعد كمبوند Seashell North Coast Egypt مجمع سكني فاخر وفريد من نوعه يقع في ساحل الشمال في منطقة العلمين في مصر. تم تصميم هذا الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر واستثنائي لسكانه مع موقعه الرائع والمناظر الخلابة للبحر المتوسط والمرافق الراقية به.

يقع كمبوند Seashell North Coast Egypt في منطقة واسعة من الأشجار الخضراء ويقدم خيارات وحدات مختلفة بما في ذلك الشقق والفيلات ذات الوحدات المنفصلة والمنازل المزدوجة والمنازل الصفية بخطط الطابق والأحجام المختلفة. يقدم الكمبوند وحدات شبه تشطيب مع خطط سداد سهلة، مما يجعلها فرصة استثمارية رائعة لأولئك الذين يرغبون فيامتلاك مسكن ساحلي فاخر.

تم تصميم الكمبوند لتلبية جميع احتياجات سكانه ويتميز بالعديد من وسائل الراحة والمرافق مثل حمامات السباحة والنادي الرياضي والسبا والمطعم والمقاهي والمناطق التجارية. علاوة على ذلك، يحتوي الكمبوند على شاطئ خاص، مما يزيد جاذبيته لسكانه.

وتعتبر الهندسة المعمارية الفريدة لكمبوند Seashell North Coast Egypt من بين أبرز مميزاته، فهي تجمع بين الأسلوبين الحديث والتقليدي لخلق مزيج من الجمال والراحة، وتوفير تجربة استثنائية ستبقى في الذاكرة إلى الأبد.

يوفر الكمبوند شعورًا بالأمان التام للمجتمع مع وجود حراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة وأبواب أمان على المدخل. كما سيقدر العائلات الحديقة ومرافق الأطفال وألعابهم.

في الخلاصة، كمبوند Seashell North Coast هو مجمع سكني فريد من نوعه سيمنحك نمط حياة فاخر وجميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة لتلبية احتياجاتك. مع موقعه المثالي والمناظر الساحرة والهندسة المعمارية الفريدة ومجموعة متنوعة من الوحدات مع خطط سداد سهلة، فإنه فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكن فاخرة على الساحل.