فلل مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

5 غرف فلل للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

5    
رقم الإعلان: NS117635
50,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
50,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
550 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع مجموعة سي شيل الساحل الشمالي في قلب الساحل الشمالي في مصر وهي مجتمع سكني فاخر يوفر مجموعة من الفلل المستقلة ، كل فيلا تتميز بخمس غرف نوم وتصميم حديث متشطب بالكامل.

تعد هذه الفلل مثالية للعائلات الراغبة في الاستثمار في منزل العطلات الأحلام ، أو لأولئك الذين يرغبون في الاستقرار بأسلوب أنيق. الفلل مجهزة بمجموعة من وسائل الراحة وتقع في موقع متميز يبعد بضع دقائق فقط عن البحر المتوسط ​​المتلألئ.

تم تصميم الفلل بأحدث المعايير في الهندسة المعمارية الحديثة وتوفر تجربة سكنية مريحة ومريحة. تم بناء كل فيلا وفقًا لأعلى المعايير وتأتي مجهزة بأحدث الأجهزة والتجهيزات.

تتميز مناطق الجلوس في الفلل بالفسحة والإنارة الطبيعية الوفيرة ، مع نوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية وإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة. كما أن غرف النوم كبيرة ومجهزة بخزائن كبيرة وحمامات داخلية.

تأتي الفلل في سي شيل الساحل الشمالي بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمام سباحة في الموقع ، وشاطئ خاص ، وخدمات أمنية على مدار الساعة. كما يضم المجتمع حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ومجموعة من المرافق الترفيهية للاستمتاع بها من قبل السكان.

الاستثمار في فيلا مستقلة في سي شيل الساحل الشمالي هو خيار ذكي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط الحياة الفاخر في بيئة آمنة وجميلة. مع موقعها المتميز ووسائل الراحة عالية المستوى والتصميم الجميل ، فإن هذه الفلل هي حقًا حلم يتحقق.