شالية متشطب للبيع بالتقسيط في سى شيل

3 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS20830
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
183 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

سى شيل الساحل الشمالى فى مصر هو منطقة ساحلية تقع فى المنطقة الشمالية من الصحراء المصرية. يقع على بعد حوالى 250 كيلومتر من العاصمة القاهرة. يتألف الساحل الشمالى من عدة كيات ومخيمات صغيرة ومناطق شاطئية وجبال وحقول وأحواض بحيرية. يشهد الساحل الشمالى حياة حيوانات بحرية وطيور مختلفة بالإضافة إلى الأسماك المحلية.

يتميز الساحل الشمالى بأنه يحتوي على بعض الأماكن الخاصة التى يمكن للمسافرين الاستمتاع بها. يوجد فيها أشجار الزيتون الشهيرة والحدائق الخضراء والطبيعة الخلابة. كما يحتوي على العديد من الأماكن السياحية الرائعة مثل الشاطئ الخلاب والجبال الرائعة والحدائق الخضراء والمراكز التاريخية.

يحتوي الساحل الشمالى على عدد من الأحياء التاريخية والثقافية التى تشهد الحياة المحلية الحقيقية. يوجد فيها العديد من المبانى التاريخية التى تشهد تاريخ مصر الماضى. كما يشهد الساحل الشمالى أحداثاً ثقافية، سياحية واجتماعية كحفلات الأغانى المصرية والألعاب المحلية والمحطات البحرية الشهيرة.

يعتبر الساحل الشمالى منطقة مثالية للسفر والاستجمام لأنها تحتوى على العديد من الأماكن الجميلة والأحياء التاريخية والثقافية التى تشهد الحياة المحلية الحقيقية. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالأشجار الزيتون الشهيرة والحدائق الخضراء والشواطئ الخلابة والجبال الرائعة والمراكز التاريخية.