شالية 288 متر ريسيل فى سى شيل الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    5
رقم الإعلان: NS38008
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
62,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
288 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعرف على مشروع "سى شيل" في الساحل الشمالي المصرية، حيث ستجد الجمال الطبيعية الخلابة وأحدث التسهيلات السياحية والإقامات الرائعة.

ابدأ يومك بالاستيقاظ على صوت الأمواج الراقصة على الرمال الناعمة، وسط أجواء استوائية منعشة، تضم الساحل الشمالي بشواطئه الرائعة للزوم بينما تعيش منافع أخرى.

منتجع سى شيل يوفر حلقة وصل بين المناطق الرئيسية، ويمنحك شعور بالهدوء والراحة في هذا المكان الجميل. يحتوي المشروع على وحدات فندقية راقية مصممة بروعة فائقة وبإطلالات بانورامية مذهلة على البحر.

جانب من التسهيلات المتوفرة في المنتجع، هي حمام سباحة رفيع مع نظام تغذية بالكلور المتطور وحدائق خلابة، تم تصميمها لتوفير الراحة والترطيب بشكل مزدوج. شاطئ الخاص مع الأثاث الرائع والطبيعة الخلابة وقديماهية الطبيعية، يجعل من السهل الاستمتاع الكامل.

تم اختيار مشروع سى شيل بعناية فائقة ليُمكن للناس الاستمتاع بالمنطقة الجميلة والمتميزة بتركيز على تاريخها وجمالها الطبيعي. تم تخصيص كل تفاصيل المشروع بعناية لتجربة فريدة ومليئة بالإثارة والمرح.

هذا هو مكانك المفضل للانسجام، و الاستمتاع بالعطلات العائلية والصيفية.زور "سى شيل" اليوم واختبر العالم الجميل الذي ينتظرك.