شالية متشطب 264 متر ريسيل فى سى شيل الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS48672
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
264 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Seashell North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ويوفر مجموعة من المرافق والأنشطة للضيوف من جميع الأعمار.

تتوفر أماكن الإقامة في Sishell North Coast مصر في مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك الغرف والأجنحة والفيلات. جميع خيارات الإقامة مؤثثة بأناقة وتأتي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات.

يضم المنتجع مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم على شاطئ البحر وبار بجانب المسبح. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات والكوكتيلات المنعشة.

تقدم Seashell North Coast Legypt مجموعة من الأنشطة والمرافق للضيوف للاستمتاع بها. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. يمكن للضيوف أيضًا المشاركة في مجموعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص وركوب الأمواج.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يوجد في صدف الساحل الشمالي مصر نادي للأطفال وملعب. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة للأطفال ، بما في ذلك الفنون والحرف والألعاب و