فيلا 4 غرف للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS54251
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Sishell North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الخط الساحلي ويوفر للضيوف تجربة فريدة لا تنسى.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة بأناقة ومجهزة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة لضمان أن يكون الضيوف إقامة مريحة وممتعة.

يضم Seashell North Coast مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة للضيوف للاستمتاع بها. يضم المنتجع حمامات سباحة متعددة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة ساخن ، بالإضافة إلى شاطئ خاص مع مياه شفافة وذات رمال ناعمة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من المرافق الرياضية للمنتجع ، بما في ذلك ملاعب التنس والكرة الطائرة ، ومركز للياقة البدنية ، ومركز رياضة مائية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاء ، يوفر Seashell North Coast مركزًا للمنتجع الصحي والمركز حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك. يتميز المنتجع أيضًا بمجموعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه وبار شاطئ وبار بجانب المسبح.

واحدة من أبرز الأحداث في الساحل الشمالي الصحيح هو موقعه. يقع المنتجع على مقربة من بعض مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في مصر ، بما في ذلك مدينة الإسكندرية التاريخية و