شالية غرفتين ريسيل فى سى شيل الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: NS59440
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد Seashell North Coast Legypt مجمعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب الساحل الشمالي ، وهو أحد أكثر الوجهات شعبية في مصر. يقع المركب على مساحة واسعة من 180 فدان ، مما يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها.

صدف الساحل الشمالي مصر مصمم لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانها. يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة لتوفير مستوى عال من الراحة والرفاهية. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة ، مما يجعل من السهل على السكان اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Seashell North Coast Legypt هي موقعها المذهل على شاطئ البحر. يقع المركب مباشرة على الشاطئ ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى المياه الكريستالية المتوسطة في البحر الأبيض المتوسط. تم تجهيز الشاطئ بجميع المرافق اللازمة ، بما في ذلك كراسي الشمس والمظلات وحانات الشاطئ ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى موقعها على شاطئ البحر ، تتميز ساحل الساحل الشمالي الصوري أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يتضمن المجمع ناديًا ، صالة رياضية ،