شاليهات 288 متر للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    5
رقم الإعلان: NS67413
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
288 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
السعر:
جنيه مصرى 18,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,950,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر منتجع سى شيل الواقع على الساحل الشمالى لمصر، أحد أفضل الأماكن السياحية الممتعة والجميلة التى يمكن الإستمتاع بها فى مصر، وذلك بفضل موقعه الخلاب و الطبيعة المحيطة به المتميزة بجمالها واستقطابها للأنظار، كما أنه يحتوى على الكثير من المنشآت والأنشطة الترفيهية التى يمكن الإستمتاع بها بشكل رائع للغاية.

يتميز منتجع سى شيل بالعديد من الخدمات المميزة التى يتم تقديمها لجميع الزائرين والتى تشمل إمكانية الإقامة فى فلل جذابة وشاليهات مفروشة بالكامل بأحدث الأجهزة الكهربائية والمرافق العصرية، كما يوجد به مطاعم رائعة تقدم وجبات شبه الجزيرة العربية و غيرها من الأطعمة الشهية، كما يحتوي المنتجع على مركز صحي وسبا مميزين يوفران العديد من الخدمات التي تساعد في الاسترخاء والتخلص من التوتر والعناء ويعتبر المركز صالح للعديد من الأنشطة الرياضية.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على مسابح كبيرة ومياه بشاطئ خلاب، ومراكز تسوق عصرية تقدم كل ما يحتاجه الزائر في أجواء فريدة ومليئة بالمتعة والإثارة.

تجذب لطبيعته الجميلة والمزينة بإدارة الفندق، وتوفّر الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تتنوّع ما بين الرياضات المائية والتحديات العالمية في مكان واحد، إضافة إلى توافر العديد من المطاعم والأماكن الترفيهية التي تجعل الزائر قادراً على قضاء وقت ممتع ورائع.

بالنظر إلى جميع هذه الميزات، يمكن القول إن منتجع سى شيل تعد واحدة من أفضلٍ الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مصر، إذ تتميز بجمال الطبيعة والأجواء الساحرة والخدمات المتميزة التي تقدمها للأناقة والترفيه. لذا، يمكن القول أنه يجب على كل زائر لمصر أن يزور منتجع سى شيل على الأقل مرة واحدة في حياته.