شالية 240 متر ريسيل فى سى شيل الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS92413
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند سي شيل الساحل الشمالي من أرقى المشاريع العقارية في مصر، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي الذي يطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث يقع على بعد 57 كيلومتر فقط من مدينة الإسكندرية وعلى بعد 105 كيلومتر من القاهرة، ما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بالهواء النقي والجو الدافئ.

تم تصميم كمبوند سي شيل الساحل الشمالي بأحدث التقنيات العالمية، ويضم وحدات سكنية متنوعة تناسب جميع الأذواق والميزانيات، فهناك فلل، تاون هاوس، شاليهات وشقق سكنية بمساحات مختلفة وتصميمات راقية، حيث تم تجهيزها بأفضل التجهيزات الحديثة والخدمات الراقية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند سي شيل الساحل الشمالي بوجود العديد من المنتجعات والفنادق الفخمة، كما يضم أيضا معالم سياحية رائعة كما أنه يوفر العديد من الخدمات والمرافق الراقية المثلثة كمنطقة تجارية واسعة بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الرائعة والمقاهي والكافيتيريات والمراكز التجارية الحديثة حيث يمكن الاستمتاع بالتسوق والترفيه.

كما يعتبر كمبوند سي شيل الساحل الشمالي مكاناً مثالياً للأسر والأفراد الباحثين عن الطراز الحيوي للاسترخاء والراحة، حيث يتميز بجو معتدل ومناخ لطيف، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والرياضية، مما يسهم في صقل المهارات وتحسين نوعية حياة السكان.

و الأهم من ذلك كله فهو يقدم خدمات أمنية متكاملة، حيث تم تزويده بأحدث أنظمة الأمن والحماية والمراقبة على مدار 24 ساعة، ما يجعله مكاناً آمناً ومثالياً للعيش، ويعكس ارتفاع مستوى المعيشة والرفاهية والسلامة.

باختصار، تبحث العديد من الأسر في مصر عن مكان مميز وآمن للاستثمار والعيش والاستمتاع فى وجود خدمات متكاملة، ويجد الجميع ذلك في كمبوند سي شيل الساحل الشمالي، فمن يتوجه إليه يلاحظ التطور الكبير الذي يحمل في جعبته.