شالية نصف تشطيب للبيع فى الساحل الشمالى سى شيل

4 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS98680
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,681 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
440 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تجتذب مناطق الساحل الشمالي المصري العديد من السياح والمستثمرين بسبب جمالها الخلاب ومياهها الصافية، ولأنها تعتبر مكاناً مثالياً للاستثمار في العقارات، فإنها تشهد ازدياداً متزايداً في عدد الشاليهات والهتافات السكنية.

ومن بين عدد كبير من الخيارات المتاحة للشراء، يعتبر شاليه نصف تشطيب في منطقة سي شيل مصر أحد الخيارات الجيدة. فإذا كنت تبحث عن شاليه يتميز بمساحة والموقع المثالي، فسيتفوق هذا الشاليه على بقية الخيارات.

يتميز هذا الشاليه بمساحة كبيرة تبلغ 120 متر مربع، ويوفر غرفتين نوم وحمامين وصالة ومطبخ وتراس به إطلالة خلابة على البحر. كما أنّها مزودة بخدمات مميزة مثل حمام السباحة، ومكان للشواء وحديقة لتجارب الاسترخاء والاستجمام والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الشاليه بالعديد من المميزات الأخرى، ومنها توفر جميع الخدمات اللازمة مثل الأمن والصيانة بشكل مستمر على مدار الساعة، كما أنّه يتميز بموقع استراتيجي يقربه من العديد من المرافق الرئيسية مثل المحلات التجارية والمطاعم ومناطق التجمعات السياحية الشهيرة.

وفي النهاية، يوفر شراء هذا الشاليه فرصة رائعة للاستثمار في العقارات في المنطقة الأكثر رواجاً وشهرة في مصر، بشكل يضمن عائداتٍ مالية ممتازة في المستقبل. وبالنظر إلى جميع ميزات هذا الشاليه، يعتبر هذا الاختيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن الاستثمار في عقارات عالية الجودة والموقع المثالي في مدينة سي شيل الساحلية.