فلل مستقلة متشطبة للبيع فى سيان

3 غرف فلل للبيع فى سيان الجونة

3    3
رقم الإعلان: NS48252
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
646 م2
مساحة المبنى:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

إذا كنت تبحث عن فرصة للهروب من صخب الحياة اليومية والقضاء على عطلة مريحة وفاخرة، فإن كمبوند سيان الجونة بمصر يعتبر وجهتك المثلى.

يقع هذا المجمع السكني الرائع في منطقة الجونة الخلابة على الساحل الشرقي للبحر الأحمر، ويقدم لزواره بيئة هادئة وفاخرة، في الوقت الذي يبعد فيه عن وسط المدينة بأمان. غير أنه يقدم سيان بيوتًا وشققًا فاخرة وعصرية، تلبي احتياجات وتفضيلات الزوار المختلفة.

يتميز كل فرع من فروع سيان الجونة بتصميم مريح وعصري، مع خيارات مختلفة للإقامة، وإطلالات لا مثيل لها على المناظر الطبيعية الخلابة. تحتوي الفيلات والشقق المجهزة بالكامل في سيان على وسائل الراحة العالية الجودة، بما في ذلك غرف نوم ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة.

يتمتع سكان كمبوند سيان الجونة بوصول حصري إلى مجموعة من المرافق والخدمات من الطراز العالمي، بما في ذلك شاطئ خاص يقع على بعد دقائق من المجمع، وبركة سباحة أنيقة، وجيم المجهزة بالكامل. يحتوي الكمبوند أيضًا على مجموعة من الأنشطة الترفيهية، مثل رياضة الكاياك ورياضة ركوب الأمواج، مما يجعله وجهة مثالية لأولئك الذين يسعون لقضاء إجازة نشطة.

يحيط بكمبوند سيان الجونة مناظر خلابة، مثل مياه البحر الأحمر الرائعة والكثبان الرملية الذهبية الصحراوية. تعتبر المنطقة مثالية لعشاق الطبيعة والرياضات الخارجية، مع وجود محميات طبيعية وأماكن شروق الشمس الجميلة التي توفر تجارب لا تُنسى.

كما يشتهر كمبوند سيان الجونة بتدابيره الأمنية والسلامة القوية، مع اتخاذ الفريق الإداري والعام