فيلا مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في سيان

3 غرف فلل للبيع فى سيان الجونة

3    2
رقم الإعلان: NS75309
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
333 م2
مساحة المبنى:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند سيان الجونة في مصر واحداً من أفضل المجتمعات الخاصة التي تضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والفيلات المستقلة المصممة وفقاً لأحدث التصاميم والمواصفات العالمية.

يقع المشروع في منطقة الجونة الساحلية في محافظة البحر الأحمر، ويتميز بموقعه المتميز الذي يجعله ميزة جذابة لمن يبحثون عن الرفاهية والاسترخاء في الجو البحري النقي والجميل.

تم تصميم سيان الجونة ليوفر للمقيمين مزيجاً رائعاً من المناظر الطبيعية الخلابة والتصميم الداخلي الذي يوفر جو مريح للعيش والبقاء في المنزل. يحتوي المشروع على مجموعة من الوحدات السكنية الفسيحة التي تتيح للسكان استغلال كل زاوية منزلهم بأفضل شكل ممكن.

وعلاوة على ذلك، تشتمل الخدمات المتوفرة في المشروع على عدد من المرافق العصرية الجديدة مثل مسابح كبيرة، ومطاعم رائعة، ونوادي رياضية، ومناطق للأطفال، ومراكز تسوق، وملاعب جولف والعديد من الخدمات الأخرى التي تجعل من السكن في سيان الجونة تجربة حقيقية للفخامة والرفاهية.

وإذا كان الفخامة والرفاهية هما ما تبحث عنه في مكان بعيدًا عن ضجيج المدينة وروتين الحياة اليومية، فقد حان الوقت للنظر في كمبوند سيان الجونة والتمتع بأسلوب حياة رائعة لا مثيل لها.