شاليهات غرفتين للبيع فى سيا لاجون الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى سيا لاجون - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: NS61432
1,287,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,287,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,926 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Sia Lagoon هو مجتمع سكني فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. يقع المركب على مساحة واسعة من الأرض ، ويوفر بيئة هادئة وهادئة للسكان للاستمتاع بها. تم تصميم المجتمع لتوفير نمط حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة للمقيمين.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Sia Lagoon هي بحيرةها المذهلة ، التي تمتد على أكثر من 50000 متر مربع. تحيط البحيرة بالمساحات الخضراء المورقة وأشجار النخيل ، مما يخلق بيئة رائعة للسكان للاسترخاء والاسترخاء. تعد البحيرة أيضًا موطنًا لمجموعة من أنشطة الرياضات المائية ، بما في ذلك التجديف والتجديف والسباحة.

يقدم المجتمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة. تم تجهيز الوحدات أيضًا بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وأنظمة المنازل الذكية.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تقدم Sia Lagoon أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه النادي وصالة الألعاب الرياضية وسبا ومجموعة من المطاعم والمقاهي. المجتمع لديه أيضا مجموعة