سيا مطروح الساحل الشمالى للبيع فى احدى مشاريع المطورون العرب

2 غرف شالية للبيع فى سيا مطروح الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: NS100413
1,568,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,906 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Sia Matrouh هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يقع المركب على موقع رئيسي يطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، وهو مصمم لتزويد سكانه بأسلوب حياة فريد وحصري.

تم بناء المركب على مساحة 200 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، من العائلات الصغيرة إلى العائلات الكبيرة ، ومن أولئك الذين يفضلون حياة هادئة على أولئك الذين يستمتعون بالتواصل الاجتماعي والترفيه.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Sia Matrouh هي واجهة الشاطئ المذهلة ، التي تمتد أكثر من 1.5 كيلومتر. تم تجهيز الشاطئ بجميع المرافق اللازمة ، بما في ذلك كراسي الشمس والمظلات وحانات الشاطئ. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالسباحة ، والاستحمام الشمسي ، والأنشطة الرياضية المائية ، مثل التزلج النفاث وتصفح الطائرات الورقية والتجديف.

بالإضافة إلى الشاطئ ، تقدم Sia Matrouh سكانها مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية المحلية إلى المطبخ الدولي.