اسعار سيا مطروح الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى سيا مطروح الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: NS42264
146,700 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
146,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
1,956 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Sia Matrouh هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المركب على منطقة شاسعة من الأرض تطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يوفر لسكانه مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المركب لتلبية احتياجات جميع سكانه. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش أو الإجازة. يحتوي المركب على شاطئ خاص متاح حصريًا لسكانه. يتم صيانة الشاطئ جيدًا ويوفر بيئة آمنة ونظيفة للسباحة ، والاستحمام الشمسي ، وغيرها من الأنشطة المائية.

لدى Sia Matrouh أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. يحتوي المركب أيضًا على صالة رياضية ومنتجع صحي ، حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والتجديد بعد يوم طويل من الأنشطة. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات المصممة لمساعدة السكان على الاسترخاء والتخلص من التوتر.

يحتوي المركب على مجموعة من الوحدات السكنية الSia Matrouh هو مركب فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المركب في موقع رئيسي ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويحيط به المساحات الخضراء المورقة.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة ونادي وصالة رياضية وسبا وملعب للأطفال. يعد الشاطئ الخاص أحد عوامل الجذب الرئيسية للمركب ، وهو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس. تم صيانة الشاطئ بشكل جيد ومجهز برصقات الشمس والمظلات.

حمامات السباحة في Sia Matrouh هي أيضا عامل جذب رئيسي. يوجد العديد من حمامات السباحة الموجودة في جميع أنحاء المجمع ، بما في ذلك حمام سباحة لا نهائي يطل على البحر. تجمعات محاطة بالمساحة الخضراء المورقة وهي مثالية لكل من البالغين والأطفال.

يعد النادي في Sia Matrouh مكانًا رائعًا للتواصل الاجتماعي ومقابلة أشخاص جدد. وهي مجهزة بحانة ومطعم ومنطقة صالة. يستضيف النادي أيضًا الأحداث والأنشطة العادية ، مثل ليالي الأفلام واللعبةمصممة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان. هناك شقق وفيلات ومنازل