شالية بموقع متميز للبيع في سيا مطروح

شالية 2 غرف للبيع فى سيا مطروح - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: NS64594
171,500 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
171,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
2,286 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Sia Matrouh هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يُعرف المنتجع بمناظره المذهلة للبحر الأبيض المتوسط ​​، وشواطئه البكر ، ووسائل الراحة العالمية. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يتطلعون للهروب من صخب الحياة في المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والأجنحة والغرف. تم تصميم كل غرفة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة و Wi-Fi المجاني. تأتي الفيلات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ومناطق جلوس خارجية ، مما يجعلها مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء.

الجاذبية الرئيسية للمنتجع هو شاطئه الخاص ، الذي يمتد لأميال على طول الساحل. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات وحانات الشاطئ ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة الرياضية المائية ، بما في ذلك التزلج على الجليد ، والطاقة ، وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى البقاء نشطًا ، يحتوي المنتجع على صالة رياضية مجهزة تجهيزًا بالكامل وملاعب تنس وملعب للجولف. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة لا متناهي يطل على البحر.

سوف يسعد Foodies