محلات 65 متر للبيع فى سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سيرانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS37317
10,397,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,397,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
159,953 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

نقدم لكم سيرانو أحدث إضافة للعاصمة الإدارية الجديدة النابضة بالحياة في مصر. سيرانو هي قمة الحياة العصرية ، حيث توفر مجتمعًا فاخرًا وعمليًا.

تم تصميم سيرانو من قبل فريق من المهندسين المعماريين المشهورين دوليًا ، ويقدم مجموعة رائعة من الشقق والفيلات السكنية المصممة بمواد عالية الجودة وتشطيبات مخصصة. مع وجود العديد من أحجام وتصميمات الشقق للاختيار من بينها ، توفر كل وحدة تجربة معيشية فريدة مصممة وفقًا لاحتياجاتك.

وسائل الراحة الفاخرة في سيرانو لا يعلى عليها. يتميز مجتمعنا بمركز للياقة البدنية وحمامات سباحة ونادي ومطاعم ومقاهي ومركز تسوق لتلبية جميع احتياجاتك. تم تصميم كل مرفق مع وضع الأناقة والراحة في الاعتبار ، مما يوفر بيئة أنيقة ومثالية للترفيه عن العائلة والأصدقاء.

يمنحك موقع سيرانو المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وصولاً سهلاً إلى أفضل ما تقدمه المدينة ، بما في ذلك الطرق الرئيسية ومراكز النقل ، فضلاً عن المواقع الثقافية ومراكز الترفيه.

سيجد المستثمرون أيضًا قيمة في إمكانات سيرانو لتحقيق عوائد عالية على الاستثمار ، مع موقعها المتميز ووسائل الراحة الفاخرة مما يجعلها تطورًا مرغوبًا للغاية للمستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء.

لا تفوت فرصة أن تكون جزءًا من هذا المجتمع الفاخر. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد جولة وتجربة أناقة ورقي سيرانو العاصمة الجديدة مصر.