منازل مزدوجة للبيع فى الساحل الشمالى سيزن

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS25454
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند سيزن الساحل الشمالي في مصر ويشتمل على وحدات سكنية ومرافق فاخرة تم تصميمها لأسلوب الحياة العصري. يقدم المكان تجربة فريدة من نوعها للعيش في منطقة خلابة جنوب ضواحي الإسكندرية.

يتضمن المجمع السكني مجموعة من الفيلات والاستوديوهات والشقق، مع التصميمات الداخلية الفاخرة والمفروشة بأسلوب عصري يمزج بين الأصالة والحداثة. كما يتميز المجمع بمناظر طبيعية خلابة للبحر والحدائق والمناظر الطبيعية، مما يعزز حياة السكان المستوحاة من الطبيعة والرفاهية.

يحتوي المجمع على العديد من المرافق الحصرية المتاحة للسكان بما في ذلك حمامات السباحة المذهلة، النوادي الرياضية المجهزة بالكامل، ومناطق الترفيه والتسوق التي تلبي جميع الاحتياجات. كما يتوفر في المجمع مناطق للأطفال والمنتزهات والحدائق لزرع بذور الحب والابتسامات بين العائلات.

يمتلك المجمع مدخل رئيسي مريح ومناطق وقوف السيارات الآمنة بأمان، كما تحيط به الكثير من المرافق الخاصة والتجارية التي توفر لسكان المجمع كل ما يحتاجون إليه في حياتهم اليومية. يضم المجمع العديد من المحال والمطاعم والمقاهي ومتاجر تجزئة متنوعة التي تقدم تجارب تسوق فريدة.

يتمتع كمبوند سيزن الساحل الشمالي بموقع رائع يوفر لمالكي المرافق إمكانية الوصول بسهولة إلى المطار والمناطق الحيوية الأخرى في المدينة. يتميز المكان بمنطقة هادئة ومتجددة وتعد الخيار الأمثل للأسر والفرد الذي يبحث عن التوازن الصحي بين الهدوء والمتعة والإثارة.

بإجمالي، مجمع سيزن الساحل الشمالي يوفر تجربة لا تنسى للتعرف على الطبيعة في اليوم العصري، ويوفر نمط الحياة المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى تبني أسلوب الحياة الفاخر المتميز.