منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في سيزن

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS25469
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يوفر كمبوند سيزن الساحل الشمالي في مصر تجربة سكنية فريدة وفاخرة في واحدة من أجمل مناطق الساحل الشمالي. يتميز المجمع بتصميم أنيق وعصري ومرافق متطورة، ما يجعله الخيار المثالي للأفراد والعائلات الراغبين في العيش في بيئة هادئة وجذابة.

يقع كمبوند سيزن بالقرب من أشهر المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي، وهو يتميز بموقع استراتيجي مطل على البحر الأبيض المتوسط ​​ويضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية المختلفة. يلتزم المجمع بالمعايير البيئية والمواد الحديثة والخدمات العصرية لتلبية احتياجات السكان.

يتضمن سيزن الساحل الشمالي العديد من الوسائل الراحة للسكان، بما في ذلك مسبح وصالة للألعاب الرياضية ومتاجر ومطاعم ونوادي خاصة. يعد المسبح المكان المثالي للاسترخاء والترفية، بينما يوفر النادي الملحق عدة أنشطة ومرافق ترفيهية رائعة. وبفضل تواجد المطاعم والمتاجر في المجمع، يمكن للسكان الاستمتاع بتجارب شرائية وطعام لذيذ دون الحاجة إلى الخروج من المجمع.

يوفر كمبوند سيزن الساحل الشمالي أيضًا شققًا وفللًا فاخرة مصممة بعناية لتلبية جميع احتياجات المعيشة الحديثة. تتميز الوحدات بمساحات واسعة وتشطيبات عالية الجودة مع العديد من وسائل الراحة العصرية أيضًا. تشمل الإقامات في الكمبوند المسكن العائلي، والشقق الفاخرة المتعددة الطوابق والفلل الك