منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS53387
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Seazen North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يقع المنتجع في قلب الساحل الشمالي ، الذي يشتهر بشواطئه المذهلة ، ومياه الكريستال وحياتها الليلية النابضة بالحياة. يقدم المنتجع مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي جميع الأعمار والمصالح.

إقامة

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والسيارات الصغيرة. توفر الأجنحة والفيلات مساحة إضافية وخصوصية ، مما يجعلها مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء.

تناول الطعام

تقدم Seazen North Coast مصر مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك العديد من المطاعم والبارات. يقدم مطعم المنتجع الرئيسي ، The Beach House ، مجموعة متنوعة من الأطباق الدولية والمحلية في جو مريح وغير رسمي. يحتوي المنتجع أيضًا على بار بجانب المسبح وبار الشاطئ وصالة Shisha ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

أنشطة

يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير وشاطئ خاص وحديقة مائية مع شرائح ومناطق جذب أخرى. يوجد ايضا