تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في سيزن

4 غرف تاون هاوس للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS54847
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Seazen North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر ، على بعد ساعات قليلة من القاهرة. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأزواج والمسافرين منفردين.

الإقامة في Seazen North Coast مصر هي من الدرجة الأولى ، مع غرف وأجنحة واسعة مصممة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف ، بما في ذلك الغرف القياسية والغرف العائلية والأجنحة ، وكلها توفر مناظر خلابة للبحر أو حدائق المنتجع المورقة.

خيارات تناول الطعام في المنتجع مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، حيث تقدم العديد من المطاعم والبارات مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه لذيذ الإفطار في المطعم الرئيسي ، أو أخذ عينات من الأطباق المصرية التقليدية في مطعم المنتجع المصري ، أو الانغماس في المطبخ الإيطالي في المطعم الإيطالي. يوجد أيضًا بار على الشاطئ وبار حمام سباحة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة المنعشات طوال اليوم.

تفتخر Seazen North Coast Legypt بمجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق ، بما في ذلك شاطئ خاص ، وحمام سباحة كبير ، ومركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي. يعد شاطئ المنتجع الخاص هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس ، في حين أن حمام السباحة مثالي