فيلا مستقلة للبيع فى سيزن القمزي للتطوير العقاري

3 غرف فلل للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS59594
9,558,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
9,558,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Seazen North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يقع المنتجع في قلب الساحل الشمالي ، الذي يشتهر بشواطئه الجميلة ، والمياه الصافية الكريستالية ، والمناظر الطبيعية المذهلة. تقدم Seazen North Coast مصر للضيوف تجربة فريدة من نوعها لا تنسى مع وسائل الراحة العالمية ، وخدمتها الاستثنائية ، ومناظر خلابة.

تم تصميم أماكن الإقامة في Seazen North Coast Legypt لتزويد الضيوف بالضيافة والراحة. يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من أنواع الغرف ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. كل غرفة مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة. تأتي الفيلات أيضًا مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ، مما يجعلها مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك أربعة مطاعم وبارات. يقدم المطعم الرئيسي ، The Beach House ، مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية ، بينما يقدم بار بجانب المسبح المشروبات والوجبات الخفيفة المنعشة. يحتوي المنتجع أيضًا على بار على الشاطئ وصالة على السطح ، وكلاهما يوفر مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

Seazen North Coast Legypt هي أيضًا موطن لمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ، ومركز اللياقة البدنية ،